القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحدث

20 أفضل كتب التحضير لاختبار IELTS في 2021 | احصل على PDF مجانًا

 20 أفضل التحضير لاختبار IELTS على الإنترنت بتنسيق PDF مجاني

فيما يلي أفضل ملف PDF مجاني على الإنترنت لإعداد IELTS للتنزيل للطلاب الذين يستعدون لكتابة اختبار IELTS:

# 1. دليل كامبردج الرسمي ل IELTS

يعد دليل كامبريدج الرسمي لـ IELTS أحد أفضل ملفات PDF المجانية للتحضير لاختبار IELTS على الإنترنت. يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته في IELTS.

ستمنحك الدراسة باستخدام دليل كامبريدج التحضيري هذا فهمًا عميقًا للاختبار وأفضل النصائح حول كيفية تحسين درجاتك.

تغطي تمارين هذا الكتاب معظم أنواع أسئلة IELTS ، بما في ذلك الصوتيات ومقاطع الفيديو لتمارين الاستماع واختبارات الممارسة واختبارات التحدث.

دليل كامبردج الرسمي ل IELTS الجانب السلبي هو أنه لا يوجد شيء جديد لنتعلم منه.
حمل من هنا

التحضير لاختبار TOEFL؟ قراءة هذا المقال على ممارسة التحدث في TOEFL: أفضل طرق الممارسة ، دليل الدراسة ، الاختبار المجاني

# 2. سيمون برافرمان النطاق المستهدف 7: IELTS Academic

يعد Target Band 7 أيضًا أحد أفضل المواد الدراسية التي يحتاجها الطلاب الذين يحضرون اختبار IELTS. في كتابة اختبار IELT ، بغض النظر عن مدى إجادتك للغة الإنجليزية ، سيكون الوقت دائمًا عدوك إذا لم تدرس جيدًا.

هذا لأنه سيكون لديك وقت محدود للإجابة على الأسئلة. ستمكنك دراسة هذا الكتاب التحضيري قبل الامتحان من زيادة وقتك أثناء الإجابة على الأسئلة. ستحصل أيضًا على جميع النصائح والتقنيات والاستراتيجيات والنصائح التي تحتاجها للحصول على درجات عالية.

تي سيمون برافرمانفرقة arget 7 الجانب السلبي هو أن عينة الاختبارات لا تحتوي على إجابات. للحصول على كتاب IELTS بتنسيق PDF ، انقر فوق الرابط أدناه.
حمل من هنا

# 3. اختبارات IELTS التدريبية بالإضافة إلى 2 مع حزمة المفاتيح والأقراص المدمجة

يحتوي هذا الدليل على أربعة اختبارات ممارسة أساسية ، والتي تشمل الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة. هذه الاختبارات بتنسيق الأقراص المدمجة والكتب الإلكترونية.

خيرات اختبارات IELTS التدريبية بالإضافة إلى 2 ، سوف تحصل على تقنيات الإتقان الرئيسية المطلوبة لكتابة الاختبار وإحراز درجات رائعة. 

سوف تحصل أيضًا على دراسة ست مجموعات تدريب تغطي الموضوعات بأكملها والأسئلة المحتملة لاختبار IELTS.

تمامًا مثل حزمة دراسة كامبريدج ، فإن الجانب السلبي لهذا الدليل هو أنك لن تتعلم أي شيء جديد. هذه هو لأن اختبارات IELTS التدريبية بالإضافة إلى 2يركز دليل المستخدم على استراتيجية الاختبار فقط.
حمل من هنا

# 4. آيس IELTS

سيمكنك هذا الدليل من زيادة درجة IELTS الخاصة بك إلى الحد الأقصى لأنه يحتوي على نظرة عامة لنمط اختبار IELTS والأسئلة المتوقعة في الاختبار. يقدم نصائح فعالة حول كيفية تحسين المهارات ويوفر كتبًا إلكترونية لكتابة القواعد والمقالات.

بصراحة ، إن الحصول على هذا الكتاب التحضيري هو أفضل شيء ستفعله لنفسك إذا كنت ترغب في اجتياز اختبار IELTS دون ضغوط.
حمل من هنا

# 5. الطريق إلى IELTS

يعد برنامج Road to IELTS أحد أفضل المرشدين التحضيريين لامتحان IELTS التابع للمجلس البريطاني على الإنترنت. يحتوي على 36 اختبارًا تدريبيًا فرديًا مع مفاتيح الإجابة وفيديوهات لخمسة مرشحين يؤدون اختبار المحادثة.

باستخدام هذه المادة ، فأنت متأكد من حصولك على النصائح والحيل اللازمة لإعدادك. للحصول على هذا الكتاب ، انقر فوق الارتباط أدناه لتنزيله.
حمل من هنا


# 6. معادلة نجاح ELTS أكاديمي مع قرص مضغوط

صيغة النجاح الأكاديمية ELTS هي حزمة دراسة أخرى أعدتها Simone Braverman. ستؤدي دراسة هذه المادة إلى زيادة درجاتك في اختبار IELTS. وذلك لأن الكتاب يغطي موضوعات مناسبة لاجتياز اختبار IELTS.

ستمنحك هذه المادة التحضيرية أيضًا إرشادات ودية خطوة بخطوة حول التغلب على الصعوبات التي تواجهك وتحقيق درجة عالية في اختبار IELTS. للحصول على هذا الكتاب ، انقر على الرابط أدناه لتنزيل أفضل كتاب تحضيري لامتحان IELTS.
حمل من هنا

# 7. كتاب Cambridge IELTS 13 Academic Student مع الإجابات

يوفر لك هذا الكتاب فكرة جيدة عما يمكن توقعه في امتحان IELTS.

يحتوي على أربعة اختبارات وقسم إجابات جيدة ضروري لإعداد وتحسين IELTS.

كتاب Cambridge IELTS 13 Academic Student يمنحك upside شرحًا مفصلاً للإجابات على الأسئلة. الجانب السلبي هو أن المبتدئين لا يمكنهم البدء بها.
حمل من هنا

# 8. كولينز الإنجليزية لـ IELTS

كولينز الإنجليزية لـ IELTS هو واحد من أفضل كتب IELTS الصادرة عن المجلس البريطاني مرتبة في سلسلة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة عالية في اختبار IELTS.

سيساعدك الدليل في تحسين كل من القواعد والمفردات. سيمكنك أيضًا من بناء مهارات التحدث والقراءة والكتابة والاستماع باللغة الإنجليزية ، وهو أمر مهم جدًا في اختبار IELTS.

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول هذا الكتاب هو أنه صديق للطلاب. هذا يعني أنه من السهل جدًا الدراسة.
حمل من هنا

# 9. مدرب كامبريدج IELTS مع الإجابات

مدرب كامبريدج IELTS يحتوي على ستة اختبارات تدريب كاملة ، بما في ذلك نصائح حول أفضل طريقة لإجراء اختبار IELTS بنجاح. يقدم الجزء الأول خطوات حول كيفية التعامل مع كل قسم من الأسئلة. الأجزاء الأخرى بها أقسام للتدريب والامتحان مفيدة لمتعلمي IELTS.

الإجابات على كل سؤال في حزمة الدراسة مدرجة جيدًا ومفصلة لتمكنك من معرفة سبب ذلك.
حمل من هنا

# 10. الترابطات الإنجليزية قيد الاستخدام

هذه المادة هي واحدة من أفضل كتب pdf المجانية عبر الإنترنت التي تحضّر IELTS وتحتوي على 60 درسًا حول مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تدعمك في بناء مفردات إنجليزية قوية. يحتوي كل درس على تمارين نظرية وتطبيقية من شأنها تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية وحتى مساعدتك في الحصول على Band 6.5+ في IELTS.
حمل من هنا

# 11. نظرة جديدة إلى IELTS

هذا الدليل هو دليل دراسة IELTS آخر مخصص للطلاب الذين يستعدون لامتحانات IELTS. نظرة جديدة إلى IELTS يقدم الإعداد الشامل والممارسة لامتحان IELTS.

من خلال دراسة هذه المادة ، ستعمل على تحسين مهاراتك ولغتك وتقنيات الاختبار التي يحتاجها الطلاب للتعامل مع IELTS بثقة.
حمل من هنا

# 12. سلسلة IELTS Advantage

يوجد هذا الكتاب في أربع سلاسل من IELTS Advantage: مهارات الكتابة ومهارات القراءة ومهارات الاستماع ومهارات التحدث. كل سلسلة من سلسلة IELTS Advantage لها غرضها الخاص.

ميزة IELTS لمهارات الكتابة مخصصة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة عالية في قسم الكتابة في اختبار IELTS الأكاديمي. ميزة IELTS لمهارات القراءة هي للطلاب الراغبين في الحصول على درجات أعلى من 7.5 في اختبار القراءة IELTS.

هذا الكتاب التحضيري لامتحان IELTS مناسب للمرشحين المحتملين.
حمل من هنا

# 13. برنامج Barron's IELTS Superpack

هذا كتاب تحضيري رائع آخر يجب أن تفكر فيه إذا كنت تريد إجراء اختبار IELTS. تأتي هذه الحزمة الشاملة مع اختبارين تدريبيين و 2 قرص مضغوط صوتي ، مما يمنحك كل ما تحتاجه لاجتياز الاختبار.

سوف تحصل على نظرة عامة على IELTS ، وممارسة الاختبارات مع الإجابات ، والمساعدة في استخدام مفردات اللغة الإنجليزية التي ستواجهها في الامتحان. على الرغم من أنها شاملة للغاية ، إلا أنها باهظة الثمن وليست للمبتدئين.
حمل من هنا

# 14. كامبريدج IELTS 10

كامبريدج IELTS 10 هو أحد أفضل كتب التحضير لاختبار IELTS. ستمنحك دراسة كتاب IELTS هذا فرصة ممتازة للتعرف على أسئلة IELTS وعملية التقييم.

في الأساس ، يحتوي على أربعة اختبارات شاملة مصممة للطلاب الأكاديميين ووحدة تدريب ومدرب تدريب.
حمل من هنا

# 15. دليل كامبريدج IELTS 11

يعد Cambridge IELTS 11 أحد المواد الصحيحة التي يجب استخدامها عند التحضير لامتحان IELTS. يأتي مع إجابات ستمكنك من الحصول على درجة عالية إذا تمكنت من التعرف عليها.

في الأساس ، يحتوي الدليل على أربع أوراق سابقة لـ IELTS أصلية من تقييم كامبريدج للغة الإنجليزية.

يتيح كتاب الطالب مع الإجابات للطلاب التعرف على IELTS Academic باستخدام اختباراتهم الأصلية.
انقر فوق الزر أدناه لتنزيل حزمة الدراسة هذه.حمل من هنا

# 16. حسن سلسلة مهارات IELTS الخاصة بك

حسن سلسلة مهارات IELTS الخاصة بك في سلسلة مثل IELTS Advantage Series ، فقط للطلاب بين النطاقين 4.5 و 7.5.

ميزة أخرى إضافية لهذه المادة هي أنها تؤكد على أهمية تراكيب الجملة والمفردات. سيمكنك أيضًا من تحسين أفكارك من خلال مجموعة متنوعة من التدريبات للاختبار. 
حمل من هنا

# 17. IELTS Life Skills من كامبردج

Cambridge IELTS Life Skills هو كتاب آخر يجب النظر إليه. ومنs اختبار اللغة الإنجليزية للطلاب الذين يحتاجون إلى إثبات قدرتهم على التحدث والاستماع باللغة الإنجليزية كجزء من تأشيرة أو طلب الهجرة.

يوفر هذا الدليل مستويين من الاختبار - A1 و B1. كما أنه يجيب على الأسئلة بطرق أكثر إيجازًا ، مما سيساعد أي طالب في التحضير لأي امتحانات IELTS.
حمل من هنا

# 18. أفكار لموضوعات مقال IELTS الكتاب الإلكتروني

يحتوي هذا الكتاب الإلكتروني على أكثر من 150 موضوعًا لمقال IELTS لكل من الطلاب الأكاديميين وطلاب الدراسات العليا. إنه بمثابة دليل لتحسين مفرداتك واستخدامك للغة الإنجليزية.

ومع ذلك ، فإن دراسة هذه المادة ستساعدك في زيادة درجة الفرقة الخاصة بك. ليس من المناسب أن يأتي هذا الكتاب الإلكتروني بصيغة pdf ، والذي ستبدأ في تنزيله الآن بالنقر فوق الزر أدناه.
حمل من هنا

# 20. القواعد اللغوية لمهمة الكتابة في IELTS 2

باستخدام هذه المادة ، ستتعلم القواعد المعقدة ، والتي تشكل معظم أسئلة المهمة الثانية للكتابة في IELTS. تهدف قواعد التصميم الخاصة بـ IELTS Writing Task 2 إلى تمكين الطلاب من تعلم كيفية استخدام القواعد المعقدة عند كتابة المقالات واجتياز قسم "مهمة الكتابة 2" بسهولة.

أكثر من ذلك ، سوف يساعدهم في تطوير مفرداتهم الإنجليزية واستخدام الأزمنة. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحسين واجتياز المهمة الثانية للكتابة في IELTS ، فلن تكون فكرة سيئة أن تنقر على الزر أدناه لتنزيل هذا الكتاب الإلكتروني.
حمل من هنا

في الخلاصة

يعد تقديم درجة اختبار IELTS أحد شروط القبول الأساسية الخاصة بك كطالب دولي في معظم مؤسسات التعليم العالي. يكشف عن مستواك في إتقان اللغة الإنجليزية.

لأن الامتحان لا يحتوي على حد أدنى من درجات النجاح ، فهو مكان للإعداد المناسب يتطلب الكثير من التصميم والعمل الجاد والموقف الصحيح للتعلم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات