القائمة الرئيسية

الصفحات

الأحدث

تحميل برنامج شامل لمتابعة المخازن و حركة المخزون

  ملف شامل لمتابعة المخازن و حركة المخزون يصلح لأي نشاط

أهم المميزات : 1-عمل يومية حركة المخزون. 2-الرقابة على المخازن . 3-متابعة حركة المخزون. 4- استخدام معادلات بسيطة . 5-واجهة سهلة الاستخدام و الوصول . 6-متابعة الشراء و البيع و العجز و الزيادة و التالف . 7-متابعة التحويلات بين اكثر من مستودع . 8-الية تسهيل الربط . 9-الية توفير الوقت . 10-الية التحسين على شغلك . 11-استخدام الجداول . 12-استخدام الية مع المعادلات تقلل التعديل عليها . الحصول على شكل جمالي لتحميل النموذج .




1-عمل يومية حركة المخزون. 2-الرقابة على المخازن . 3-متابعة حركة المخزون. 4- استخدام معادلات بسيطة . 5-واجهة سهلة الاستخدام و الوصول . 6-متابعة الشراء و البيع و العجز و الزيادة و التالف . 7-متابعة التحويلات بين اكثر من مستودع . 8-الية تسهيل الربط . 9-الية توفير الوقت . 10-الية التحسين على شغلك . 11-استخدام الجداول . 12-استخدام الية مع المعادلات تقلل التعديل عليها . الحصول على شكل جمالي لتحميل النموذج .
1-عمل يومية حركة المخزون. 2-الرقابة على المخازن . 3-متابعة حركة المخزون. 4- استخدام معادلات بسيطة . 5-واجهة سهلة الاستخدام و الوصول . 6-متابعة الشراء و البيع و العجز و الزيادة و التالف . 7-متابعة التحويلات بين اكثر من مستودع . 8-الية تسهيل الربط . 9-الية توفير الوقت . 10-الية التحسين على شغلك . 11-استخدام الجداول . 12-استخدام الية مع المعادلات تقلل التعديل عليها . الحصول على شكل جمالي لتحميل النموذج . للتحميل أضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اولا شكرا علي الجهد الجميل
    لاكن هناك خط بالتحميل ارجو ارسال لي لينك التحميل المباشر

    ردحذف

إرسال تعليق